البحث
أبل تطلق Safari Technology Preview 190 مع إصلاح الأخطاء وتحسين الأداء
  • نشر في 2024/03/08 الساعة 12:22 ص
  • نشر في تكنولوجيا
  • 17 مشاهدة

أصدرت آبل، اليوم، تحديثًا جديدًا لبرنامج Safari Technology Preview، وهو المتصفح التجريبي الذي قدمته أبل لأول مرة في مارس 2016، صممت Apple ‌Safari Technology Preview‌ لاختبار الميزات التي قد يتم تقديمها في إصدارات الإصدارات المستقبلية من Safari.

 

 

يتضمن ‌Safari Technology Preview‌ 190 إصلاحات وتحديثات لـ CSS، والتاريخ، وHTML، وJavaScript، والوسائط، والشبكات، وSVG، وعناوين URL، وWeb API، وWeb Inspector.

 

 

يتوافق إصدار ‌Safari Technology Preview‌ الحالي مع الأجهزة التي تعمل بنظامي macOS Ventura وmacOS Sonoma، وهو أحدث إصدار من macOS أطلقته Apple في سبتمبر 2023.

 

 

يتوفر تحديث ‌Safari Technology Preview‌ من خلال آلية تحديث البرنامج في تفضيلات النظام أو إعدادات النظام لأي شخص قام بتنزيل المتصفح، وتتوفر ملاحظات الإصدار الكاملة للتحديث على موقع ويب Safari Technology Preview.

 

 

ولعل هدف أبل من ‌Safari Technology Preview‌ هو جمع التعليقات من المطورين والمستخدمين حول عملية تطوير المتصفح. يمكن تشغيل ‌Safari Technology Preview‌ جنبًا إلى جنب مع متصفح Safari الحالي، ورغم أنه مصمم للمطورين، فإنه لا يتطلب حساب مطور للتنزيل.