البحث
أول إنتاج من بورشه 911 جي تي 3 آر إس مع حزمة “تريبوت تو كاريرا آر أس”
  • نشر في 2023/02/23 الساعة 9:43 ص
  • نشر في منوعات
  • 176 مشاهدة

بورشه 911 جي تي 3 آر أس Porsche 911 GT3 RS الجديدة هي وحش أداء لا يمكن إنكاره، وهو الحال مع كل فئات 911s التي تحمل علامة آر أس. اليوم كشفت بورشه عن عن أول إنتاج لسيارة 911 جي تي 3 آر إس مع حزمة “تريبوت إلى كاريرا آر إس” Tribute to Carrera RS في أمريكا بعد وقت قصير من إطلاقها في أغسطس من العام الماضي، تكريما للسيارة الأسطورية كاريرا آر أس 2.7، التي أنطلقت منذ 70 عام.

 

فبينما كان يبدو أن المفهوم من الناحية الفنية قريبا للإنتاج، كشفت بورشه للتو عن أول مثال فعلي للإنتاج بعد تفصيل أسعار الحزمة في أكتوبر الماضي. تسمى “حزمة تريبوت تو كاريرا آر أس”، والتي ستتوفر فقط داخل الولايات المتحدة.

يأتي الجانب الأبرز من الحزمة في عناصر التصميم الفريدة الخاصة بها، والتي تضيف لمسات اللون الأخضر Python Green في جميع أنحاء السيارة لمحاكاة تلك الموجودة في  كاريرا آر أس 2.7 الأيقونة الأصلية .

 

ويبرز اللون الأخضر في عناصر مثل الرسومات الجانبية وأغطية المرايا والعجلات والمصد الخلفي والجناح الخلفي. ونظرا لأن هذه الحزمة حصرية في الولايات المتحدة  فإن اللوحات النهائية لجناح عنق البجعة الضخم هذا تتميز برسومات العلم الأمريكي جنبًا إلى جنب مع حرفي آر أس “RS”.

في الداخل، يحصل الطراز الألماني الرياضي على خياطة منحرفة باللون الأخضر أيضا وعتبات أبواب مضاءة بكلمات “Tribute to Carrera RS”، ومفاتيح بيضاء، وحرفي آر أس “RS” من بورشه منقوش على الكونسول الوسطي

 

بالنسبة للأداء ، فإن اختيار الحزمة الجديدة يعني أنك تحصل أيضًا على حزمة Weissach بشكل قياسي. وتشتمل على عجلات مغنيسيوم خفيفة الوزن، بالإضافة إلى قضبان مانعة للدحرجة، وقضبان توصيل، ولوحة قص مصنوعة من ألياف الكربون.

بالإضافة إلى السيارة نفسها، سيحصل مشترو جي تي 3 آر أس أيضًا على ساعة بورشه ديزاين Porsche Design المطابقة، وغطاء سيارة مخصص، وإطارات لوحة ترخيص مخصصة، وأغطية جذعية صمام RS مع نص باللون الأخضر وأغطية مفاتيح بذات اللون و سيارتان نموذجيتان بمقياس 1:43: واحدة من الإصدار الخاص 911 جي تي 3 آر أس وواحدة من طراز كاريرا آر أس 2.7  موديل عام 1973 المستوحاة منها.

 

في حين أن 911 جي تي 3 آر أس تبدأ من 262،050 دولار فإن تسعير السيارات المجهزة بحزمة تريبوت تبدأ من 312،550 دولار (باستثناء رسوم التوصيل والتجهيز والمناولة البالغة 1450 دولارًا).