البحث
اليوم أربع مواجهات لحساب الدور ال (16) لبطولة كأس العراق
  • نشر في 2023/04/14 الساعة 10:23 ص
  • نشر في رياضة
  • 3190 مشاهدة

تستكمل اليوم الجمعة مباريات الدور الـ (16) لبطولة كأس العراق بإقامة أربع مباريات، إذ يستقبل الزوراء في ملعب الشعب الدولي ضيفه نفط البصرة ويلتقي الطلبة بفريق دهوك ويحتضن ملعب فرانسوا حريري مواجهة أصحاب الأرض أربيل وضيفه نفط الوسط ويستقبل فريق البحري على أرضه فريق المصافي.

 وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية أن “فريق الزوراء سيحاول اجتياز هذا الدور وتخفيف الضغط المفروض على ملاكه التدريبي من قبل جماهير النادي، بينما يأمل الضيوف بأن لا ينعكس تراجعهم في بطولة الدوري على الأداء في مسابقة الكأس”.

وأضاف أن “مهمة الطلبة الذي أقال مدربه التونسي يامن الزلفاني وعين أحمد خلف بدلاً عنه لن تكون سهلة عندما يلاقي دهوك العائد الى دوري الأضواء وصاحب الأداء الثابت في المسابقة والذي سيخوض المواجهة مدعوماً بعاملي الأرض والجمهور”. وأوضح أن “فريق أربيل يبحث عن خطف بطاقــة العبور ومواصلة مشواره الناجح بقيادة مدربه الجديد عباس عبيد، بينما يطمح نفط الوسط لفرض حضوره القوي والعودة الى دياره حاملاً تذكرة ربع نهائي المسابقة”.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم قررت تأجيل قمة مواجهات هذا الدور بين القوة الجوية والشرطة بسبب انشغال الأول بالتحضير لخوض مواجهة الإياب أمام الشباب السعودي ضمن مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية.