البحث
انطلاق التجارب الرسمية للفورمولا 1 لموسم 2023 بحلبة البحرين الدولية
  • نشر في 2023/02/23 الساعة 9:41 ص
  • نشر في رياضة
  • 76 مشاهدة

تنطلق الإثارة على مضمار حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” حيث سنشهد اليوم الخميس الموافق 23 فبراير انطلاق أولى فعاليات التجارب الرسمية لبطولة العالم للفورمولا وان- أرامكو حيث تتواصل لثلاثة أيام وذلك حتى يوم السبت الموافق 25 فبراير الجاري.

وتقام التجارب استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من البطولة العالمية 2023 وذلك من خلال الجولة الافتتاحية للبطولة العالمية من خلال سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان الذي سينطلق في الفترة من 3 حتى 5 مارس المقبل بمسمى “شجع بطلك”، حيث تشجع الحلبة الجماهير لحضور السباق وتشجيع بطلهم المفضل ضمن بطولة العالم للفورمولا وان.

وستفتح الحلبة أبوابها يومي الجمعة والسبت الموافق 24 و25 فبراير الجاري للجماهير لحضور التجارب الرسمية وذلك من 12 مساء حتى 7 مساء، يرجى ملاحظة أن اليوم الأول من التجارب لن يكون مفتوحًا للجماهير.

وستنطلق التجارب خلال الثلاثة أيام المقبلة يوميا في فترتين الأولى من 10 صباحا حتى 2 مساء، بينما الفترة المسائية من 3 مساء حتى 7:30 مساء.

وأبرز الواصلين بالأمس استعدادا لانطلاق التجارب والجولة الافتتاحية من البطولة العالمية تشارلز لوكليرك سائق فريق فيراري، سائقا فريق ألباين بيير غاسلي وأستيبان أوكون، سائقا فريق ألفا تاوري نيد دي فريز ويوكي تسانودا، ماكس فيرستابين ستئق فريق ريد بول ريسنغ. كما وصل عدد كبير من مسؤولي فرق بطولة العالم للفورمولا وان وكان في استقبال الوفود في مطار البحرين الدولي فريق الترحيب التابع لحلبة البحرين الدولية.

وسيتمكن حاملي تذاكر السباق من الدخول المجاني لأيام التجارب الذين قاموا بشرائها قبل 1 فبراير، أما الراغبين في حضور التجارب الرسمية للفورمولا وان ولم يقوموا حتى الآن بشراء تذاكرهم، فتذاكر التجارب الآن متاحة للبيع على موقعنا الالكتروني Bahraingp.com أو من خلال مركز بيع التذاكر في مجمع البحرين ستي سنتر حيث يبلغ سعر التذاكر 5 دينار بحريني في اليوم للكبار و2.5 دينار بحريني للأطفال.