البحث
برشلونة يملك آمالًا كبيرة بشأن إمكانية إعادة أسطورته ليونيل ميسي
  • نشر في 2023/04/02 الساعة 12:17 م
  • نشر في رياضة
  • 90 مشاهدة

كشفت صحيفة فرنسية بأنه في الوقت الحالي فإن نادي برشلونة يملك آمالًا كبيرة بشأن إمكانية إعادة أسطورته ليونيل ميسي إلى كاتالونيا في الصيف.

كان مجلس إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا يعلم الصعوبات التي عليه أن يواجهها النادي لإعادة ميسي من باريس سان جيرمان وخصوصًا مع المشاكل المالية الصعبة واتجاه خزائن برشلونة نحو اللون الأحمر.

 

ولكن مع ذلك فإن خوان لابورتا وطاقمه يقومون بتطوير خطة لإغواء بطل كأس العالم 2022 للعودة مع عدم تعريض صحة النادي الاقتصادية للخطر.

 

سيكون الجزء الأول من الخطة هو بيع اللاعبين غير المرغوب بهم لإنقاذ الخزائن، ويتوقع النادي الكاتالوني وصول عروض للعديد من اللاعبين المرشحين للمغادرة مثل لونجليه، جارسيا، فاتي، جوردي ألبا أو حتى كريستنسين أو فيران توريس.

 

ومن خلال توفير رواتبهم سيسمح ذلك للنادي الكاتالوني بتقديم الأجر الأدنى المتوقع لليونيل ميسي على مدى عامين، مع إمكانية التبرع بجزء من الدخل من الرعاة الجدد لدفع راتبه.

 

أما الجزء الثاني من الخطة فيعتمد على توقع الكثير من الدخل من خلال التسويق من بيع قمصانه، وحتى رغم إمكانية الانتقال إلى ملعب مونتجويك العام القادم بسبب العمل على كامب نو فسوف يكون الملعب المؤقت الذي يتسع لـ50 ألف متفرج مكانًا مثاليًا أيضًا للامتلاء لمشاهدة ميسي.