البحث
رئيس اتحاد الكرة يلتقي وفد منتخب الشباب في أوزبكستان
  • نشر في 2023/03/03 الساعة 1:24 م
  • نشر في رياضة
  • 53 مشاهدة

التقَى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال اليوم الجمعة، وفدَ منتخب الشباب بحُضور عضوي المكتب التنفيذيّ محمد ناصر وخلف جلال في مقرّ إقامة الوفد في فندق بنراميس في العاصمةِ الأوزبكيّة طشقند.

وذكر بيان للقناة الإعلامية لاتحاد كرة القدم، اليوم الجمعة، ان “رئيس الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم الذي وصلَ فجراً  لتقديم الدعم لمنتخب الشباب، حضرَ تحليلَ مباراة سوريا وأوزبكستان التي أقامها الجهاز وبحضور اللاعبين وأعضاء الوفد الإداري للمنتخبِ لساعتين من أجل تحليل أداء المنتخبِ الأوزبكي الذي سيواجهه منتخبنا غداً السبت“.

وأضاف البيان ان “درجال أشاد بالجُهود المبذولة للجهازين الفني والإداري واللاعبين، خصوصاً بعد تحقيقهم نتيجة الفوز على إندونيسيا بهدفين من دون رد في انطلاقةِ مشوارهم الآسيوي رغم النقص العددي نتيجة طرد شربل شمعون في الشوطِ الأول، لكن المنتخب قدّم أداءً متميزاً، وهذا دليلٌ على إنكم تلعبون بكل الظروفِ الصعبة“.

واوضح ان “درجال حث اللاعبين على تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ أمام أوزبكستان، وإنه واثقٌ من مستوى لاعبينا، ولهذا فإنه جاءَ لدعم الفريق، واثقاً تماماً من تحقيق نتيجةٍ طيبةٍ والتأهل إلى الدور الثاني، والأهم من ذلك أن يهتمَ جميع اللاعبين بالتركيز وكذلك التحلي بالروح العالية“.

وبين ان “درجال وعدَ اللاعبين باستمرار تقديم الدعم  المالي والمعنوي للمنتخبِ من أجل التأهل إلى كأس العالم، وكذلك وعدَ بمكافأةٍ خاصةٍ إذا نجح المنتخبُ يوم غدٍ بتحقيق الفوز“.