البحث
عقبة قبل اللقاء بين فريق القوة الجوية والشباب السعودي
  • نشر في 2023/03/13 الساعة 9:20 ص
  • نشر في رياضة
  • 48 مشاهدة

يعاني فريق القوة الجوية ، من إشكال في مباراته اليوم أمام الشباب السعودي والتي ستقام على أرض ملعب البصرة الدولي ضمن منافسات الملحق المؤهل لدور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وقال عضو الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي القوة الجوية الرياضي، هيثم كاظم إن” وزارة الشباب تعاقدت مع متعهد إعلانات داخل ملعب جذع النخلة بعقد يمتد لخمسين عاماً ، في الوقت الذي تنص فيه لوائح البطولة العربية بان تكون الإعلانات عن طريق اللجنة المنظمة للبطولة”.
وأضاف كاظم أن ” إدارة النادي اتصلت بوزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع ورئيس اتحاد الكرة عدنان درجال وكذلك الاتصال بمحافظ البصرة اسعد العيداني للتفاوض مع المتعهد الذي يرفض أي حل لاسعاف الموقف”.
وأكد كاظم أن” الفريق على اتم الجاهزية لهذا اللقاء المهم ولا توجد غيابات سوى اللاعب شريف عبد الكاظم “، مبينا أن” اللاعبين عازمون على حسم التأهل والخروج من دائرة الحسابات المعقدة من خلال تحقيق الفوز بأكثر غلة من الأهداف”.
وتابع كاظم :” تم تحشيد الجماهير في المحافظات وحثهم على مساندة الصقور في هذه المهمة الوطنية، إذ تم ارسال باصات وحافلات لنقل المشجعين من جميع محافظات العراق لدعم الفريق ونقل صورة طيبة عن المشجع العراقي لجميع أنحاء العالم “.