البحث
منتخب الشباب يواصل تدريباته اليومية استعداداً لنهائيات كأس العالم في شهر أيار المقبل
  • نشر في 2023/04/04 الساعة 8:47 ص
  • نشر في رياضة
  • 68 مشاهدة

واصل منتخبُ الشباب تدريباته اليوميّة في ملعبِ المدينة الدوليّ في العاصمةِ بغداد الليلة استعداداً لنهائياتِ كأس العالم في شهر أيار المقبل.

 

وحضر تدريبات الليلة رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال”، وأعضاء المكتب التنفيذيّ للاتحاد (غانم عريبي ومحمد ناصر وأحمد الموسوي)، كما شهدت حضور (21) لاعباً.

 

وغاب عنها اللاعبون: عبد الرزاق قاسم وحسين حسن وكاظم رعد وعلي جاسم وحيدر عبد الكريم وساجد محمد فاضل ومحمد جميل المتواجدين مع أنديتهم في الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى، بالإضافةِ إلى اللاعبين المحترفين الذين من المؤمل التحاقهم في التدريبِ المُقبل للمنتخبِ الذي سيقام في إسبانيا منتصف هذا الشهر.

 

وانطلقت التدريباتُ بعملياتِ التمطية واللياقةِ البدنيّة الخفيفة والمتوسطة من قبل مدرب اللياقة البدنية وليد جمعة، ومن ثم زيادة الأحمال التدريبيّة، فضلاً عن العمل على بعض الجوانب التكتيكيّة والفنيّة من قبل الجهاز التدريبيّ بقيادةِ عماد محمد ومساعديه حسان تركي وأحمد والي وحيدر جبار، بالإضافةِ إلى التدريباتِ الخاصّة بحراس المرمى التي أشرف عليها مدرب الحراس نوري عبد زيد.

 

ومن المؤمل أن يلتحقَ لاعب شباب نادي شالكه الألماني رومان دولاتشي بتدريباتِ المنتخب في السابع من هذا الشهر، حيث فضّلَ الجهاز التدريبيّ مشاهدته عن قربٍ بعد استدعائه مؤخراً، ومن المؤمل أيضاً أن يكملَ اللاعب يوسف الإمام المحترف في السويد استخراجَ جواز السفر العراقيّ من السفارةِ العراقيّة في ستوكهولم.

 

وسيلاقي منتخبُ الشباب أحدَ أندية الدوري المُمتاز في العاشر من هذا الشهر، كما سيخوض لقاءً آخر أيضاً مع أحد أندية الدوري المُمتاز قُبيل الدخول في المعسكر التدريبيّ المُقبل.