البحث
Oppo تطلق هاتف جديد قابل للطي
  • نشر في 2023/03/07 الساعة 9:23 ص
  • نشر في تكنولوجيا
  • 96 مشاهدة

أطلقت شركة (Oppo) هاتفها الجديد القابل للطي (Find N2 Flip) للأسواق الدولية، ويتطلع صانع الهواتف الذكية الصيني إلى تعزيز أعماله خارج البلاد.

يمثل “فايند إن2 فلب” محاولة “أوبو” لإحداث تأثير في قطاع المنتجات المميزة بسوق الهواتف الذكية، إلى جانب المنافسة في فئة الهواتف القابلة للطي الناشئة.

ويتم طي “فايند إن2 فلب” من المنتصف مثل الهاتف التقليدي، ويتميز بشاشتين؛ وتظهر الشاشة الرئيسية مقاس 6.8 بوصات عندما يكون الجهاز مفتوحًا، كما يمكنه الاتصال بشبكات الجيل الخامس للهاتف المحمول من الجيل التالي.

وتوجد شاشة عرض ثانية على السطح الخارجي للهاتف عند طي الجهاز، الذي وصفتها شركة “أوبو” بأنه يتضمن “أكبر شاشة غطاء من نوعها”.

يتميز جوال “أوبو فايند إن2 فلب” القابل للطي بتصميم متطور وعصري يتضمن شاشة ذات طيات تجعل استخدام الهاتف أكثر سهولة وراحة في الحمل والاستخدام.

وتبلغ أبعاد الهاتف عند فتحه 166.2×75.2×7.5 ملم، وعند طيه 85.5×75.2×16 ملم، ويبلغ وزنه 191 غرامًا؛ مما يجعله خفيف الوزن ومناسبًا للاستخدام اليومي.

كما يتميز الجوال بجسم مصنوع من البلاستيك من الأمام والخلف، وهي مادة خفيفة الوزن ومتينة، في حين يأتي بإطار من الألمنيوم يجعله أكثر متانة.

ويدعم أيضًا شريحتي اتصال (Dual SIM)، حيث يمكن للمستخدمين استخدام شريحتي اتصال في الوقت نفسه والتنقل فيما بينهما بسهولة.

المعالج ونظام التشغيل

يأتي جوال “أوبو فايند إن2 فلب” القابل للطي بنظام تشغيل (Android 13) الأحدث، وواجهة المستخدم (ColorOS 13) الخاصة بشركة “أوبو”، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بتجربة استخدام سلسة وفعالة.

ويعمل الهاتف بشريحة (MediaTek Dimensity 9000)نانومترات، التي تتميز بمعالج ثماني النواة (Octa-core ) الذي يتيح أداءً سريعًا وفعالًا للغاية.

كما يأتي الهاتف بوحدة معالجة الرسومات (Mali-G710 MC10)، التي تساعد على تشغيل الألعاب والتطبيقات بسلاسة وبدقة عالية.