البحث
تشكيلة ريال مدريد المتوقع لمواجهة فالنسيا اليوم في الليغا
  • تاريخ النشر: 21 مايو 2023 | الساعة: 10:17 صباحًا
  • نشر في رياضة
  • 143 مشاهدة

يستعد ريال مدريد هذا المساء لمواجهة فريق فالنسيا على ملعب الميستايا في مباراة تهم أصحاب الأرض بشكل أساسي في ظل رغبتهم في الهروب من مصير الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

بينما يسعى ريال مدريد لتقديم أداء جيد ونتيجة جيدة بعد أن عانى من الخسارة المذلة أمام مانشستر سيتي 4-0 في دوري الأبطال وانتهاء آماله في المنافسة على اللقب بعد أن ضمن برشلونة تحقيقه رسميًا الأسبوع الماضي.

 

لن يكون لدى ريال مدريد أية مخاطر بشأن الإصابات، فجميع اللاعبين بحالة جيدة فيما عدا تيبو كورتوا الذي سيكون الشك الوحيد في التشكيل الأساسي.

 

في غضون ذلك، يسعى المدرب كارلو أنشيلوتي لإجراء بضعة تغييرات، مثل إدخال أندريه لونين في مكان كورتوا في مركز حراسة المرمى.

 

وفي الخط الخلفي سيون كارفاخال وألابا ظهيرين بينما سيتواجد ميليتاو و رودريجير في قلب الدفاع، وعلى صعيد خط الوسط سيكون فالفيردي وتشواميني وكامافينجا في التشكيل الأساسي مع إراحة لوكا مودريتش وتوني كروس.

 

أما فيما يتعلق بالخط الأمامي فيجب أن يبدأ ماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور على الأطراف، بينما سيقود الهجوم الفرنسي كريم بنزيما.

 

تشكيل ريال مدريد المحتمل (4-3-3): لونين – كارفاخال – ميليتاو – روديجير – ألابا – فالفيردي – تشواميني – كامافينجا – أسينسيو – بنزيما -فينيسيوس.

مشاركة