البحث
مصرف الرافدين.. يعلن تطبيق النظام المصرفي الشامل في 37 فرعاً
  • تاريخ النشر: 07 أغسطس 2024 | الساعة: 11:50 صباحًا
  • نشر في اقتصاد
  • 28 مشاهدة

أعلن المكتب الإعلامي لمصرف الرافدين في بيان له، عن تطبيق النظام المصرفي الشامل في 37 فرعاً جديداً، وأن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً للبرنامج الحكومي الذي يسعى للانتقال من التعاملات الورقية إلى الإلكترونية بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

 

 

وتابع، انه تم تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرع حي الأمير بالنجف الأشرف وفرع الكوت، لينضما إلى الفروع التي سبق تفعيل النظام فيها في بغداد والمحافظات، إضافة إلى فروع المنافذ الحدودية (زرباطية، سفوان، عرعر، طريبيل)، ليصبح العدد الإجمالي للفروع التي تعتمد هذا النظام 37 فرعاً.

 

 

 

وأضاف البيان أن هذه الخطوة المهمة تهدف إلى تعزيز النظام المصرفي وتلبية متطلباته من خلال الانتقال الكامل إلى الأنظمة الإلكترونية والتخلي عن العمل الورقي.

 

 

 

وأشار إلى أن خطة التحول الرقمي واعتماد النظام المصرفي الشامل تتقدم وفق الجدول الزمني المحدد، حيث يهدف المصرف إلى شمول جميع فروعه بهذا النظام. هذا التحول الإلكتروني في التعاملات المالية يأتي ضمن أولويات البرنامج الحكومي لتقليل الروتين، اختزال الوقت، تبسيط الإجراءات، تذليل المعوقات، وتكثيف الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للزبائن وإنجاز معاملاتهم بكفاءة أعلى.

مشاركة