البحث
وزارة التجارة تعلن افتتاح الفعاليات التموينية الكترونيا في محافظات النجف والمثنى وذي قار
  • تاريخ النشر: 15 يوليو 2024 | الساعة: 03:22 مساءً
  • نشر في الأخبار
  • 45 مشاهدة

أعلنت وزارة التجارة، فتح الفعاليات التموينية إلكترونياً في محافظات النجف والمثنى وذي قار، فيما أشارت إلى آلية التقديم، مؤكدة أن هذه الخطوة ستشمل جميع المحافظات تباعاً.

 

 

 

وذكر بيان للوزارة، أنه تنفيذاً لتوجيهات وزير التجارة أثير الغريري باشرت دائرة التخطيط والمتابعة بفتح الفعاليات التموينية إلكترونياً من الإضافة والنقل والشطر والحذف في محافظات النجف والمثنى وذي قار، مؤكداً أن هذه الخطوة ستشمل جميع المحافظات تباعاً.

 

 

 

وقال مدير عام الدائرة طالب حسن نعمة: إن العمل جارٍ لاتخاذ إجراءات سريعة لفتح تلك الفعاليات إلكترونياً وبكل محافظات البلاد تباعاً وخلال الفترة القادمة.

 

 

 

وأشار إلى، أن فتح الفعاليات التموينية إلكترونياً في محافظتي النجف والمثنى يكون من خلال تطبيق تمويني، أما محافظة ذي قار فسيكون من خلال بوابة أور الإلكترونية للخدمات الحكومية وعبر الرابط التالي:

 

 

 

 

https://ur.gov.iq/index/show-eservice/51165/%D9%81%D8%B1%D8%AF/all

 

 

وأوضح، أن العمل بالآلية الإلكترونية جاء لتبسيط الإجراءات أمام المواطنين ببرنامج رقمي سهل الاستخدام وعن طريق الهاتف المحمول للمحافظات المحدثة بياناتها، ومن خلال البوابة الحكومية في المحافظات غير المحدثة بياناتها، وذلك تنفيذاً للبرنامج الحكومي لرقمنة الفعاليات التموينية بالكامل.

مشاركة