البحث
وزير الموارد المائية.. يشيد بدور الإعلام الحكومي في تعزيز الثقة بين الحكومة والمواطن
  • تاريخ النشر: 29 يوليو 2024 | الساعة: 06:34 مساءً
  • نشر في الأخبار
  • 41 مشاهدة

أشاد وزير الموارد المائية، عون ذياب عبد الله، بأهمية دور الإعلام الحكومي في تعزيز الثقة بين الحكومة والمواطن من خلال إيصال الصورة الواضحة وتسليط الضوء على عمل الوزارة للنهوض بالواقع الإروائي والمائي للبلاد.

 

 

 

وأوضحت وزارة الموارد المائية أن قسم الإعلام والاتصال الحكومي في مركز الوزارة نظم فعالية لتطوير العمل الإعلامي لملاكات الوزارة وتشكيلاتها، بحضور المستشار الإعلامي لمكتب رئيس مجلس الوزراء، عدنان العربي. حضر الفعالية الملاك المتقدم في مركز الوزارة وتشكيلاتها، إضافة إلى العاملين في مجال الإعلام في الوزارة وفروعها في بغداد والمحافظات.

 

 

 

أكد الوزير على أهمية الإعلام كعنصر حيوي في خلق التأثيرات الإيجابية حول إنجازات وعمل الوزارة وتعزيز الثقة بين المواطن والمسؤول. كما أشار إلى فعالية الإعلام في زيادة الوعي لدى الجمهور وغرس ثقافة ترشيد استهلاك المياه والمحافظة عليها، والحد من رمي الملوثات في مجاري الأنهار.

 

 

 

أوضح الوزير أن الوزارة جادة في إزالة كافة التجاوزات وتحسين واجهة نهر دجلة في عموم محافظات البلاد وتطوير ضفافه حسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني. كما أشار إلى أن سد الموصل في أفضل حالاته والعمل مستمر في أعمال التحشية والتقليل من آثار الرشح في السد.

 

 

 

وأشار الوزير إلى إدخال التقنيات الحديثة في قطاع الموارد المائية، بما في ذلك تقنية اللحاف الخرساني لتبطين المشاريع الإروائية، والتي تعتبر من الخطوات التي حققت تميزاً في عمل الوزارة.

 

 

 

من جهته، أشاد المستشار الإعلامي لمكتب رئيس مجلس الوزراء، عدنان العربي، بالمكتب الإعلامي للوزارة وبسرعة إيصال المعلومات بمصداقية للرأي العام، مؤكداً على ضرورة تقديم الدعم للعاملين في مكاتب الإعلام.

مشاركة