البحث
الخطوط الجوية العراقية تعلن عن خطة لأتمتة الخطوط الجوية وإعادة الهيكلة
  • تاريخ النشر: 07 أغسطس 2024 | الساعة: 01:03 مساءً
  • نشر في الأخبار
  • 35 مشاهدة

أعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، عن سعيها للدخول الى عالم الأتمتة لحفظ الإيرادات، فيما أشارت الى إعادة الهيكلة للتوافق مع تعليمات اتحاد النقل الجوي اياتا.

 

 

 

وقال مدير عام الشركة مناف عبد المنعم: إن الخطوط الجوية العراقية تحظى باهتمام رئيس مجلس الوزراء وحرصه الشديد للوصول بها إلى أعلى مستوى لأنها واجهة للبلاد، مبينا أن ذلك أدى الى تطور الخطوط في مفاصل عدة.

 

 

 

وأضاف أننا في طريقنا الى أتمتة الخطوط للحفاظ على إيراداتها إلكترونياً، مشيرا الى أن هناك توجهاً بإعادة هيكلتها بالشكل الذي يتوافق مع تعليمات اتحاد النقل الجوي وتعليمات اياتا.

 

 

 

وأضاف، أنه سيتم التعاقد مع الاتحاد الدولي بخصوص الحظر الأوروبي وستبدأ مسيرتنا نحو الحصول على شهادة tco المشغل الثالث في مطلع الشهر القادم، مبينا أنه هذا هو التحدي لشركة خطوط الجوية العراقية لاستيفاء المتطلبات ومنافسة الشركات الأخرى، ومن الناحية التجارية فهو خط لا يستهان به من الإيرادات، خط مسافرين قوي وخط شحن جوي قوي، يتيح الى الخطوط الجوية العراقية تعظيم إيراداتها.

 

 

 

وتابع لدينا جاليات كثيرة هناك، من حقهم أن يأتوا الى البلاد مباشرة، من دون المرور بعملية الترانزيت إذ تكون متعبة للمسافر العراقي، فآلينا على أنفسنا المضي قدماً لتحقيق هذا الملف، الذي يتطلب الوقت لكننا سنمضي به قدماً الى أن نحقق الغاية المنشودة.

مشاركة