البحث
افتتاح دراسة الدبلوم العالي المهني في مكافحة الفساد
  • تاريخ النشر: 01 سبتمبر 2024 | الساعة: 02:06 مساءً
  • نشر في الأخبار
  • 17 مشاهدة

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نعيم العبودي، برنامج الدبلوم العالي المهني في الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد، وذلك بالتعاون مع هيئة النزاهة الاتحادية، للعام الدراسي 2025/2024.

 

خلال زيارته للقاعات الدراسية ولقائه بالطلبة الجدد، أكد الوزير العبودي، بحضور رئيس هيئة النزاهة الاتحادية ومدير عام الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد ومدير عام دائرة البحث والتطوير، أن الوزارة تسعى لتقديم برامج أكاديمية متخصصة بالتنسيق مع هيئة النزاهة لتعزيز جهود مكافحة الفساد، وتوفير زخم علمي في التخصصات ذات الصلة.

 

وأوضح العبودي أن هذا التعاون بين وزارة التعليم العالي وهيئة النزاهة يتجسد من خلال رعاية وإطلاق وتنفيذ برامج الدبلوم العالي المهني في مجال مكافحة الفساد للعام الدراسي 2025/2024، وقبول نخبة من الطلبة من مختلف وزارات الدولة العراقية.

 

وأشار العبودي إلى أن رسالة الوزارة وجامعاتها تهدف إلى تكامل الجهود مع جميع المؤسسات لتوفير مرتكزات علمية تسهم في تحقيق أعلى مستويات الجودة في الأداء المؤسسي.

 

من جانبه، أعرب رئيس هيئة النزاهة الاتحادية، القاضي حيدر حنون، عن تقديره للتعاون والاهتمام الذي يبديه وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نعيم العبودي، ودعمه لإطلاق وتنفيذ برامج الدبلوم العالي المهني في مجالات مكافحة الفساد. وأشاد حنون بموافقة العبودي على تنفيذ هذه البرامج، مؤكدًا حرصه على تعزيز مجالات الشراكة التي تخدم المصلحة الوطنية العليا.

مشاركة