البحث
كل ما تحتاج معرفته عن آيفون 16.. السعر والتصميم وعمر البطارية
  • تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2024 | الساعة: 04:47 مساءً
  • نشر في منوعات
  • 20 مشاهدة

من المقرر الكشف عن سلسلة آيفون الجديدة من شركة أبل اليوم. وأفاد تقرير لمجلة “فوربس” بأن سعر نسخة “Pro” لن يشهد ارتفاعًا كما ادعت شائعات سابقة، وأنه ستكون هناك تحسينات في عمر البطارية، وفقًا لما اطلعت عليه “العربية Business”.

 

وكتب محلل “بلومبرغ”، مارك جورمان: “أتوقع أن يكون زر الكاميرا الحساس للمس موجودًا في جميع طرازات iPhone 16 غدًا. الحواف الأكثر نحافة في إصدارات Pro ملحوظة، وكذلك تحسينات عمر البطارية”. وأضاف: “لا أتوقع رفع السعر الأولي الخاص بنسخة برو من 999 دولارًا”. كما أشار إلى أن “التركيز الكبير سيكون على الذكاء الاصطناعي وشريحة A18 في جميع أركان الهاتف”.

 

وقال جورمان في وقت سابق إن الزر الجديد المصمم لمساعدة المستخدمين في تصوير مقاطع الفيديو والتقاط الصور، قد يظهر فقط على iPhone 16 Pro وPro Max، لكنه يعتقد الآن أنه سيكون موجودًا في جميع طرازات آيفون الأربعة هذا الخريف.

 

ومن المتوقع أن يظهر الهاتف الجديد بحواف أنحف حول الشاشة، لكن جورمان لا يزال يتوقع أن تكون هذه الحواف كبيرة بما يكفي لتكون ملحوظة. ومع استخدام العديد من الأشخاص لأغطية لهواتفهم، قد يعطي ذلك تأثيرًا من الحافة إلى الحافة بالكامل.

 

وتشير التوقعات إلى تحسين عمر البطارية، بجانب الجمع بين معالج جديد وبرنامج أكثر ذكاءً يمكن أن يعزز الأداء ويوفر طاقة أكبر.

 

وذكرت تقارير الأسبوع الماضي أن أسعار الهواتف الجديدة قد ترتفع، ربما بمقدار 100 دولار على جميع الطرازات. لم يعلق جورمان على iPhone 16 وiPhone 16 Plus، لذا قد تكون هناك زيادة في أسعار هذه الفئات، فيما شككت “فوربس” في احتمال زيادة أسعار جميع الطرازات.

 

وتشير التقارير إلى أن “أبل إنتليجنس”، الذي تم الكشف عنه سابقًا هذا العام، بجانب شريحة A18، سيكونان في مركز الحدث الرئيسي. وعلى الرغم من أن الميزات الجديدة ستأتي في وقت لاحق من العام، فإن مجرد الإعلان عنها الآن سيكون كافيًا لأبل للترويج بقوة، مما يعزز الطلب على الهاتف بشكل كبير.

 

كل ما علينا فعله الآن هو الانتظار لساعات فقط حتى نعرف كل التفاصيل.

مشاركة