البحث
الإعلام الأمني.. اعتقال مطلوبين بمحافظات مختلفة
  • تاريخ النشر: 01 مايو 2023 | الساعة: 08:25 صباحًا
  • نشر في الأخبار
  • 100 مشاهدة

اعلنت خلية الاعلام الامني أن المديرية العامة للاستخبارات والامن القت القبض على (٤) مطلوبين للقضاء بتهم الارهاب وتجارة المخدرات والابتزاز الالكتروني في محافظات متفرقة.

 

 

اذ ورد في بيان, بان تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن ميسان التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع من القاء القبض على احد المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة (١/٤) ارهاب، وذلك من خلال تواجده في قضاء الكحلاء بمحافظة ميسان.

 

 

ومن جهة اخرى وبجهد استخباري دقيق استطاعت من خلاله مفارز مديرية استخبارات وامن الديوانية التابعة الى المديرية ذاتها وبالتنسيق مع شعبة المخدرات من القبض على (٢) من تجار ومروجي المواد المخدرة في قضاء الحمزة الشرقي صادرة بحقهما مذكرتا قبض وفق احكام المادة (٢٨) مخدرات من قانون العقوبات.

 

 

ومن خلال كمين محكم القت مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد وبالتعاون مع قوة امنية مشتركة القبض على احد المتهمين الذي يمارس عمليات الابتزاز الالكتروني في منطقة كمب سارة ببغداد حيث كان يقوم استدراج الفتيات عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتصويرهم وابتزازهم مقابل مبالغ مالية، صادره بحقه مذكرة قبض وفق احكام المادة (٤٣٠) ابتزاز.

 

 

حيث تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه واحالة الى القضاء.

مشاركة