البحث
كيف تستخدم “ميدجيرني” لإنشاء صور تهاني عيد الأضحى هذا العام؟
  • تاريخ النشر: 27 يونيو 2023 | الساعة: 08:24 صباحًا
  • نشر في تكنولوجيا
  • 100 مشاهدة

من أبرز استخدامات أدوات الذكاء الاصطناعي بالتأكيد إنشاء الصور ، حيث يمكن لتطبيقات الذكاء الاصطناعي إنشاء صور بأشكال فنية مختلفة باستخدام الأوصاف النصية التي يقدمها المستخدم في غضون دقائق ، وتختلف هذه الصور في أشكالها.

 

يعتبر تطبيق “Medjerney” من أشهر خدمات الذكاء الاصطناعي على الإنترنت في الفترة الأخيرة. تم تطويره بواسطة David Holz ، وتم إصدار الإصدار الأول في 4 نوفمبر 2022.

 

يستخدم هذا التطبيق خوارزميات التعلم الآلي ويستفيد من الشبكات التوليدية (GANs) وخوارزميات التعلم العميق الأخرى من أجل إنشاء فن تركيبي يمكن استخدامه لأغراض إبداعية مختلفة.

 

ويحتوي التطبيق على واجهة بسيطة باللغة الإنجليزية ، وهي اللغة الوحيدة التي يدعمها التطبيق ، حيث تحتوي الواجهة على بضعة أزرار للتسجيل والبدء في استخدام التطبيق ، بالإضافة إلى شرح لكيفية استخدامه.

 

يمكنك عرض بعض النماذج التي تم اختبارها من قبل مستخدمي تطبيق MedJerney من خلال قائمة (showcase).

 

استخدامات “تطبيق ميدجيرني”

 

يعتمد التطبيق على الذكاء الاصطناعي ويعتبر من عائلة التطبيق الشهير “شات جي بي تي” وهو مختص بإنشاء الصور، حيث يمكن أن يساعدك على تحسين موقع الويب الخاص بك من خلال صور رائعة وفريدة من نوعها، وشخصيات للألعاب، والاستلهام من الفن والرسوم التوضيحية ذات المظهر الإبداعي، ومع ذلك، فإن معرفة كيفية استخدامه بشكل فعال أمر مهم لتحقيق أقصى استفادة منه.

 

كيفية إنشاء حساب “ميدجيرني”

 

يمكن استخدام “ميدجيرني” عن طريق تطبيق “” Discord وهي الطريقة الوحيدة حيث لا يوجد موقع خاص به مثل التطبيق الشهير (ChatGPT)، فأنت بحاجة لديسكورد من أجل تجربة هذا التطبيق.

 

1- إذا لم يكن لديك حساب ديسكورد، فقم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك.

 

2- انتقل إلى الموقع الرسمي الخاص بميدجيرني وانقر فوق “Join the Beta”، وقم بمزامنته مع حساب ديسكورد الخاص بك على المتصفح أو التطبيق.

 

3- على الشريط الجانبي الخاص بك، اختر إما “مبتدئ أو عام” وادخل إحدى الغرف.

 

4- عند هذه النقطة يجب أن تكتب نصا وصفيا موجها على أن تبدأ جملتك بالأمر التالي “imagine/”، وبعد ذلك تصف ما تريد رسمه. ثم اضغط على زر الدخول.

مشاركة