البحث
ما هي الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تأثرت بإضراب هوليوود؟
  • تاريخ النشر: 16 يوليو 2023 | الساعة: 09:18 صباحًا
  • نشر في منوعات
  • 151 مشاهدة

من المرجح أن يؤدي إضراب هوليوود الهائل الذي شارك فيه الكتاب والمقدمون إلى إغلاق معظم الأفلام والعديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة.

 

وكانت آخر مرة انسحب فيها أعضاء SAG-AFTRA في يوليو 1980.

 

جزء من الخلاف بين الأعضاء وعمالقة الترفيه كان يدور حول أرباح بيع العروض والأفلام التي أنتجت للعرض على شاشات التلفاز والسينما حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز في ذلك الوقت.

 

بعد مرور 43 عاماً، الإضراب الجديد الذي يتزامن مع إضراب حالي للكتاب يدور حول مطالب مماثلة تتعلق بالمواد المنتجة لمنصات البث والمخاوف بشأن الذكاء الاصطناعي.

 

ما هي الأفلام التي تأثرت؟

 

وقالت SAG-AFTRA في مؤتمر صحفي يوم الخميس، إن الانسحاب سيشمل أعضاءها في عقدها التلفزيوني والمسرحي لعام 2020.

 

من بعض أكبر الأفلام التي يتم إنتاجها حالياً الجزء الثالث من فيلم (ووندر وومان) والجزء الرابع من فيلم (غوست باسترس) و موفاسا: ذا ليون كينغ و الجزء الثالث والرابع من أفاتار بحسب قاعدة بيانات الأفلام الموجودة على الإنترنت.

 

بينما من المرجح أن يتم الانتهاء من كتابة سيناريوهات هذه المشاريع، فإن إضراب فناني الأداء سيؤدي إلى توقف نسبة كبيرة من أعمال الإنتاج ويسبب فوضى في جدولة عمليات الإنتاج.

انخفض عدد تصاريح تصوير الأفلام الطويلة والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك تلفزيون الواقع، في لوس أنجلس بنسبة 64 في المئة الأسبوع الماضي، مقارنة بالأسبوع نفسه من عام 2022 ، وفقاً لأرقام أفلام لوس أنجلس.

 

وقالت الوكالة: “في الأحوال العادية خلال أي أسبوع عادي من العام، هناك عشرات المشاريع التلفزيونية المكتوبة قيد الإنتاج. على النقيض من ذلك، ليس لدينا الآن مسلسل تلفزيوني مكتوب مع تصاريح للتصويرهذا الأسبوع”.

 

حتى إذا تم الانتهاء من التصوير الفوتوغرافي – الجزء الرئيسي من تصوير أي مشروع – فإن الممثلين غير متاحين الآن للطلبات الاعتيادية مثل إعادة التصوير أواستبدال الحوارحيث يتم إعادة تسجيله لتصحيح الأخطاء.

 

ومن المتوقع أيضًا أن تتأثر المنتجات الأجنبية ، مثل Gladiator ، الذي يتم تصويره في المغرب ومالطا.

مشاركة