البحث
باريس يستعين بوالدة مبابي لإتمام صفقة انتقاله لريال مدريد
  • تاريخ النشر: 28 يوليو 2023 | الساعة: 11:30 صباحًا
  • نشر في رياضة
  • 88 مشاهدة

أكدت صحيفة “ماركا” أن نادي باريس سان جيرمان أبلغ ريال مدريد عبر فايزة العماري، والدة كيليان مبابي، برغبتهم في بيعه مقابل 250 مليون يورو.

وأضافت أن النادي المدريدي، يُحاول تخفيض هذا المبلغ، ويسعى لإتمام الصفقة خلال أيام قليلة.

 

وأكدت أيضًا أن موقف ريال مدريد يُعدُّ حاليًا الأقوى، لأنه النادي الوحيد القادر على ضم مبابي سواء هذا الصيف أو التعاقد معه مجانا بانتهاء تعاقده في حزيران 2024.


وأشارت إلى أن النادي الباريسي يبقى حاليا في طريق مسدود، بعدما لم تؤت خطوة استبعاد كيليان من الجولة الآسيوية ثمارها، بل ظل اللاعب صامدا، ورفض عرضا خياليا من الهلال السعودي.

 

ولفتت إلى أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، اشترط 250 مليون يورو، ليتباهى أمام العالم بأنه صاحب الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم مع تبقي موسم واحد فقط في عقد اللاعب.

واستدركت: “لكن ستكون هذه نصف الحقيقة؛ لأن مبلغ الصفقة المحتمل (225-230) مليون يورو، سيوزع بين باريس ومبابي بناء على اتفاق مع اللاعب، لتعويضه عن التنازل عن 192 مليون يورو، في موسمه الأخير مع باريس“.

وأوضحت أن المفاوضات حاليا لا تتم بشكل مباشر بين مسؤولي الريال وباريس، بل عبر وسطاء هما فايزة العماري، والدة اللاعب، ووكيل الأعمال الإيراني، كيا جورابشيان، إضافة إلى المحامي الخاص باللاعب.

وأشارت إلى أنه لا أحد يريد الاستسلام، بينما يصب عامل الوقت في مصلحة ريال مدريد، لكن يجب أن يتنازل الأطراف الثلاثة، مبابي والناديين، إذا أرادوا إتمام الصفقة هذا الصيف، خاصة أن إدارة النادي المدريدي لا تريد التفاوض مباشرة مع الخليفي الذي رفض 3 عروض لبيع اللاعب في صيف 2021.

مشاركة