البحث
يشبه برابونزيل.. رجل جامايكي يكشف عن شعره الطويل بمدة تزيد عن 40 عاما
  • تاريخ النشر: 17 سبتمبر 2023 | الساعة: 11:14 صباحًا
  • نشر في منوعات
  • 134 مشاهدة

كشف رجل في جامايكا، عن شعره الطويل الذي كان يزرعه لمدة أكثر من 40 عاما والذي يصفه البعض بأنه يشبه شخصية رابونزيل الشهيرة، وتم نشر مقطع فيديو يظهر الرجل على سطح منزله حيث قام بفك تشابك شعره الطويل والمدهش.

 

وعلى الرغم من عدم وضوح مدى طول شعره بالضبط، إلا أنه يظهر أن خصلاته تتجاوز قدميه.

 

كما أن أثار الفيديو إعجاب العديد من المارة الذين أبدوا إعجابهم بشعر الرجل واصفين إياه بأنه “رقم قياسي عالمي” لأطول شعر طبيعي على شخص حي ذكر.

 

ورغم عدم وجود حامل رقم قياسي حاليا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأطول شعر طبيعي على شخص حي ذكر، إلا أن شعر هذا الرجل لفت انتباه الكثيرون.

 

حيث يبدأ شعره باللون الرمادي ويتدرج إلى اللون البني ويصل إلى اللون الأسود في الأطراف، وقد أعجب الناس بالطريقة التي يتغير بها لون شعره مع تقدمه في العمر.

 

يشير بعض الأشخاص إلى أنه يمكن أن يكون هذا الشعر منافسا لصاحبة أطول خصلة شعر في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، والتي يبلغ طول شعرها 19 قدما و6.5 بوصة، وتزن 42 رطلا.

 

وقد أكد متحدث باسم موسوعة غينيس للأرقام القياسية أنه ليس هناك حامل لرقم قياسي حاليا لأطول خصلة شعر طبيعية على شخص حي ذكر.

 

أصبح هذا الرجل الجامايكي وشعره الرائع محور اهتمام الكثيرون، ولقب بلقب “راستا رابونزيل” تيمنا بالشخصية الخرافية رابونزيل التي اشتهرت بشعرها الطويل جدا.

مشاركة