البحث
بعد نجاح الموسم الأول.. يعود مسلسل وطن 2 خلال شهر رمضان
  • تاريخ النشر: 19 فبراير 2024 | الساعة: 05:17 مساءً
  • نشر في الأخبار, منوعات
  • 294 مشاهدة

أعلن المؤلف والمخرج مهند أبو خمرة عن جزء ثاني لمسلسل وطن، حيث عرض المسلسل لأول مرة في رمضان عام 2022 على قناة UTV، كما يصنف المسلسل من المسلسلات بوليسية وسياسية ودرامية وعراقية.

وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول سيعود مجددًا بموسم الثاني خلال شهر رمضان 2024 والتي سيبث على قناة utv، إذ سيكون مختلفًا عن الموسم الأول بطرح القضايا التي وقعت في العراق خلال السنوات الأخيرة في السياق الدرامي، مع غياب بعض نجوم العراقيين الموسم الأول وإضافة ممثلين جدد.

 

وتدور الأحداث الجزء الثاني استكمالاً لأحداث الجزء الأول المقتبس من فيلم أمريكي أمنية الموت Death Wish، عندما حصل انفجار سيارة مفخخة قرب محل ورد راح ضحيته العديد من الأبرياء من ضمنهم زوجة البطل وطن، فقرر أن ينتقم من الذي كان من ورائه رجل أعمال كبير والذي يزرع الخوف والقتل والفوضى بالعراق عن طريق استخدام العصابات والمليشيات والإرهابيين التابعين له، فيبدأ وطن حربه على العصابات والمليشيات ويقوم بتصفيتها وحده بالكامل.

ويضم العمل مجموعة ممثلين عراقيين ببطولة  مهند أبو خمرة في دور وطن، جلال كامل في دور صم، كادي القيسي في دور ياسم، رولا عادل في دور أمل، علي عيسى في دور المقدم، زهراء حبيب، لؤي أحمد وغيرهم.

مشاركة