البحث
وزارة الصناعة تؤكد إحراز تقدم في مراحل العمل لتنفيذ مشروع مبنى كلية الهندسة بجامعة كربلاء
  • تاريخ النشر: 28 مايو 2023 | الساعة: 02:21 مساءً
  • نشر في الأخبار
  • 2073 مشاهدة

أكدت الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع إحدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الأحد، تحقيق تقدم في مراحل العمل لتنفيذ مشروع بناية كلية الهندسة/ القسم المدني في جامعة كربلاء.

 

وقال مدير المشروع أحمد حميد عبد الزهرة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن “العمل متواصل على مدار اليوم بثلاث وجبات وبوتيرة متصاعدة لتنفيذ مشروع إنشاء بناية كلية الهندسة في جامعة كربلاء على مساحة (1060) مترا مربعا تتكون من أربعة طوابق تحتوي على قاعات دراسية وغرف خاصة بالكوادر التدريسية مع الخدمات كافة”.

 

وأضاف عبد الزهرة أن “تقدم العمل في المشروع يتم وفق الجدول الزمني المحدد مع الالتزام بالمواصفة وضمان الجودة والدقة في العمل باستخدام مواد بناء من أفضل النوعيات وإجراء الفحوصات في كل مراحل العمل بالتنسيق مع الجامعة”.

 

ولفت إلى أن “الشركة تعتمد أساليب وطرقا حديثة في البناء تواكب العصر لما تمتلكه من إمكانات كبيرة وخبرات واسعة في تنفيذ مختلف المشاريع”، مؤكدا أن “الشركة حريصة وجادة في إنجاز الأعمال وإكمال المشاريع المكلفة بها في المواعيد المحددة ماجعلها تتميز بسمعة جيدة وموثوقية عالية لتكون لها الأولوية في تنفيذ هذا المشروع ومشاريع أخرى مستقبلا”.

مشاركة