البحث
المطرقة المخملية.. إيلون ماسك يكشف أهم المهام بعد تعيين الرئيسة الجديدة
  • تاريخ النشر: 13 مايو 2023 | الساعة: 08:31 صباحًا
  • نشر في منوعات
  • 102 مشاهدة

أعلن إيلون ماسك أن التحدي الأهم الذي ستواجهه، ليندا ياكرينو، الرئيسة التنفيذية الجديدة لتويتر، هو جذب المعلنين الذين فروا من منصة التواصل الاجتماعي منذ أن استحوذ ماسك عليها العام الماضي مقابل 44 مليار دولار.

 

وأمس الجمعة، أعلن ماسك أن ياكرينو، مديرة الإعلانات في “أن بي سي يونيفيرسال”، ستكون الرئيسة التنفيذية الجديدة للشبكة.

 

وقالت “إن بي سي يونيفرسال”، إن ليندا ستتنحى عن منصبها في الشركة كرئيسة لقسم الإعلانات العالمية والشراكات.

 

ونقلت صحيفة أمريكية أن بعض النقاط التي شملتها المحادثة، ومنها تطرق ياكارينو إلى قضية انتشار خطاب الكراهية والتطرف منذ تولي ماسك المنصة، وسألته إن كان بإمكانه مساعدة المعلنين على الشعور بمزيد من الترحيب على المنصة.

 

وسألت عما إذا كان ماسك على استعداد للسماح للمعلنين “بالتأثير” على رؤيته ل‍تويتر، موضحة أن ذلك سيساعدهم على أن يصبحوا أكثر حماسا لاستثمار المزيد من الأموال في تطوير المنتجات، وسلامة الإعلانات، والإشراف على المحتوى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ماسك أكد على أن حرية التعبير أهم من خسارة أموال الإعلانات، واقترح “حلا وسطا معقولا” يضمن للجمهور “صوتا” بينما يركز المعلنون على العمل العادي لتحسين المبيعات وتصور علاماتهم التجارية.

 

ويأتي إعلان ماسك عن رئيسة تنفيذية جديدة قبل أيام من أحد أكبر المؤتمرات الترويجية السنوية التي تجريها “أن بي سي يونيفيرسال” في نيويورك.

 

وتشرف ياكارينو على نحو 13 مليار دولار من عائدات الإعلانات السنوية، ولها علاقات وثيقة مع وكالات التسويق والإعلانات الكبرى حول العالم، ويعرف عنها مهاراتها في التفاوض، ويصفها عاملون في صناعة الإعلانات بـ”المطرقة المخملية”.

مشاركة